آخر الأخبار

اعلان نتائج مسابقة استاذ رئيسي و استاذ مكون 2023

رابط نتائج مسابقة الترقية في قطاع التربية - نتائج مسابقة الترقية في قطاع التربية - نتائج مسابقة استاذ رئيسي ومكون - مسابقات قطاع التربية الوطنية
رابط نتائج مسابقة الترقية في قطاع التربية

هنا نتائج مسابقة استاذ رئيسي و استاذ مكون 2023:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع متابعي وزوار موقع مدونة التربية و التعليم في الجزائر المختصة في شؤون التعليم والدراسة في الجزائر، وكما عودناكم في كل دورة وفي كل مسابقة تخص وزارة التربية سنخصص لكم منصة رقمية حول نتائج "مسابقة استاذ رئيسي و استاذ مكون 2023" حسب المديريات في جميع الولايات الجزائرية وكل الأطوارالتعليمية سنعلمكم فيها بكل النتائج الخاصة بمسابقة الترقية لحظة الاعلان عنها حسب كل مديرية .

ولعلمكم الصفحة مسابقات قطاع التربية الوطنية متجددة باستمرار سنضيف إليها في كل مرة المديرية التي تنشر نتائجها لمسابقة استاذ رئيسي ومكون 2023 كل الاطوار .

 ملاحظة هامة : النتائج النهائيى سيتم الاعلان عنها على الأرجح خلال الأسبوع الثاني من شهر فيفري 2023 ان شاء الله ، وسنوافيكم بكل جديد بهذا الخصوص لحظة توفره ان شاء الله.

صفحة نتائج مسابقة استاذ رئيسي و استاذ مكون:

الصفحة متجددة باستمرار سنضيف إليها في كل مرة المديرية التي تنشر نتائجها لمسابقة استاذ رئيسي ومكون 2022 كل الاطوار التعليمية عبر الروابط الإلكتروني في الأسفل، لذا على كل أستاذ مراجعة موقع المديرية التابع لها في الأسفل

إذا لم تعمل معك إحدى الروابط الخاصة بمديرية التربية التابع لها


رابط الكشف عن نتائج مسابقة الترقية - وزارة التربية:






























































نتائج مسابقة استاذ رئيسي ومكون 2023
مدونة التربية والتعليم في الجزائر
وزارة التربية الوطنية
الموقع الأول للدارسة في الجزائر
resultat examen education nationale
أخبار اليوم
أخبار اليوم
تعليقات