آخر الأخبار

رزنامة والتواريخ الجديدة لصب منحة البطالة 2023

جديد منحة البطالة - وضع رزنامة جديدة لصب منحة البطالة موزعة حسب آخر رقم في الحساب البريدي الجاري، بريد الجزائر، minha anem dz Allocation Chômage - سحب منحة البطالة بالبطاقة الذهبية
صب منحة البطالة - الوكالة الوطنية للتشغيل

رزنامة صب منحة البطالة وهذه تفاصيلها:

جديد منحة البطالة في الجزائر: كشف وزير العمل والضمان الإجتماعي فيصل بن طالب اليوم من تيبازة عن وضع رزنامة  جديدة لصب منحة البطالة Allocation Chômage.

وخلال زيارة عمل وتفقد للهيئات التابعة لدائرته الوزارية المتواجدة إلى ولاية تيبازة. أعلن الوزير عن وضع رزنامة جديدة لصب منحة البطالة موزعة حسب آخر رقم في الحساب البريدي الجاري.


تعرف على التواريخ الجديدة لصب منحة البطالة:

حسب بيان الوزارة عبر حسابها الرسمي في الفيسبوك جاء الرزنامة الجديدة لصب منحة التقاعد. وذلك حسب آخر رقم في الحساب البريدي الجاري على النحو التالي:

بالنسبة للحسابات المنتهية أرقامها بـ 0 أو1 أو2 أو3 : يتم صبها يوم 26 من كل شهر

بالنسبة للحسابات المنتهية أرقامها بـ 4 أو 5 أو 6 : يتم صبها يوم 27 من كل شهر

بالنسبة للحسابات المنتهية أرقامها بـ 7 أو 8 أو 9 : يتم صبها يوم 28 من كل شهر

وأوضح  وزير العمل والضمان الإجتماعي أن هذا الإجراء، الذي تم بالاتفاق مع مؤسسة بريد الجزائر، سيسمح للمستفيدين من استخراج المنحة في أحسن الظروف.

وعاين الوزير خلال الزيارة التفقدية لتيبازة الهيئات التابعة لقطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي. كما قام بتوزيع قرارات توظيف لصالح مستفيدين من جهاز منحة البطالة وتدشين مقر الوكالة الولائية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء.


منحة البطالة - رزنامة صح منحة البطالة - minha znem dz
وضع رزنامة جديدة لصب منحة البطالة


رزنامة وبرنامج صب منحة البطالة
كل ما يخص تسجيلات وصب منحة البطالة في الجزائر
منحة البطالة - الوكالة الوطنية للتشغيل
أخبار اليوم
أخبار اليوم
تعليقات