آخر الأخبار

تسجيلات توظيف حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه 2023 - alumni.mesrs.dz

تسجيلات توظيف حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه 2023 - alumni.mesrs.dz
 منصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتوظيف حاملي شهادة الدكتوراه

فتح تسجيلات توظيف حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه 2023

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: توظيف حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه وعليه تنهي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى علم حاملي شهادتي "الدكتوراه والماجستير" غير الأجراء، الذين سجلوا أنفسم في المنصة الرقمية لإحصاء حاملي شهادتي الدكتوراه و الماجستير، أنهم مدعوون لإيداع ملف ترشحهم للمشاركة في التوظيف للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" بالمؤسسات الجامعية بعنوان سنة 2023.

تسجيلات توظيف حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه:

دعت الوزارة حاملي شهادتي الدكتوراه والماجستير، غير الأجراء، لإيداع ملف ترشحهم للمشاركة في التوظيف للإلتحاق بالمؤسسات الجامعية بعنوان سنة 2023، وذلك باستعمال نفس حساهبم الإلكتروني الذي سجلوا به سابقا.

تاريخ تسجيلات توظيف حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه:

وقد حددت فترة إيداع ملفات الترشح عرب المنصة الرقمية من يوم الإثنين 5 جوان 2023 على الساعة الثانية بعد الزوال (14:00) إلى غاية يوم الأحد 25 جوان 2023 على الساعة منتصف الليل (00:00).


رابط منصة الإحصاء والتعاقد لحاملي شهادة الماجستير والدكتوراه:

خطوات التسجيل في منصة وزراة التعليم العالي والبحث العلمي لإحصاء حاملى شهادة الماجيستر والدكتوراه

تطبيقا لتعليمات السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي, والمتعلقة بإحصاء المواطنين الحاملين لشهادة الماجستير أو الدكتوراه غير الموظفين بسلكي الأساتذة المحاضرين أو الباحثين الدائمين.

نضع تحت تصرفكم منصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإحصاء حاملي شهادة الدكتوراه التي يمكن التسجيل بها عبر الرابط التالي:

ملف الترشح لتوظيف حاملي الماجستير والدكتوراه:

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر، الشروع في توظيف حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه، مدونة التربية والتعليم في الجزائ
منصة الإحصاء والتعاقد لحاملي شهادة الماجستير والدكتوراه

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر، الشروع في توظيف حاملي شهادة الماجستير والدكتوراه
admin
admin
تعليقات