آخر الأخبار

الآن التسجيل في منصة توظيف أساتذة الإنجليزية | tawdif.education.dz

مدونة التربية والتعليم في الجزائر - هنا التسجيل في منصة التوظيف :  المنصة الرقمية للتوظيف في منصب أستاذ لغة إنجليزية، موقع الأرضية الرقمية tawdif.education.dz - مدونة التربية والتعليم
تسجيل اساتذة اللغة الإنجليزية  tawdif education dz

ما هي منصة توظيف الأساتذة tawdif.education.dz:

هذه المنصة الجديدة وضعتها وزارة التربية الوطنية لتنظيم و تسهيل إجراءات توظيف الأساتذة في قطاع التربية الوطنية، وهذه الأرضية الرقمية جعلت موحدة لجمع طلبات التوظيف لمختلف مديريات التربية.

هذه الأرضية الرقمية تودع فيها طلبات التسجيل إليكترونيا، ويتم دراسة الطلبات المودعة وفقا لمعايير محددة ويرتب جميع المترشحين حسب الإستحقاق وفي الأخير يتم اعلان قائمة الأشخاص الذين يستوفون الشروط للتعاقد على المناصب المفتوحة أو الشاغرة والمتاحة حسب الشروط التي تحددها مديرية التعليم في الجزائر.

شروط توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية 2023:

من أجل التسجيل في الأرضية الرقمية لتوظيف الأساتذة، وجب على حاملي الشهادات في التخصص، تجهيز الشهادات المطلوبة والمعلومات الكاملة المتعلقة بتخصصهم وتاريخ إكمال دراسة التخصص، والتخصصات المطلوبة هي:
  • شهادة الليسانس في اللغة الإنجليزية.
  • شهادة الليسانس في الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية.
  • شهادة الإقامة.

معايير قبول الأساتذة في التعليم الإبتدائي:

يتم قبول الأساتذة لتدريس اللغة الإنجليزية وفق مجموعة من المعايير المهمة، على أن يتم اختيار المعلمين الأكثر كفاءة ومؤهلين من الناحية العلمية والمهنية لتقلد منصب أستاذ تعليم ابتدائي، ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

أقدمية الشهادة أو المؤهل العلمي: تاريخ الحصول على الشهادة أو المؤهل العلمي في التخصص المطلوب عند التقديم على الوظيفة من اهم العوامل المعمول بها لإختيار الأشخاص المؤهلين.

الخبرة المهنية المكتسبة: يمكن لوزارة التربية احتساب الخبرة المهنية المكتسبة قبل التوظيف كأساتذة متعاقدين في التخصص، ويمكن اعتبار هذا العامل مهما لضمان توظيف المعلمين الذين لديهم خبرة مهنية في مجال التدريس.

مكان إقامة المترشح: التوظيف والإنتقاء يكون في البلدية مكان الإقامة أو المقاطعة الإدارية، وهو ما يتيح فرص عمل كبيرة على المستوى المحلي لكل بلدية ورفق مستوى الأداء التعليمي في المؤسسات التابعة للبلدية.

عامل السن: السن عامل قد يكون مهم عند انتقاء الأساتذة الملائمين لمنصب التوظيف، بحيث في الغالب يتم اختيار الأساتذة ذوي الخبرة العالية في الوظيفية.


معايير القبول | منصة التوظيف | التسجيل


أخبار اليوم
أخبار اليوم
تعليقات