آخر الأخبار

اعلان مسابقة توظيف الحماية المدنية جميع الولايات 2023

الحماية المدنية تعلن عن مسابقة توظيف جميع الولايات - ملف وشروط التسجيل في مسابقة التوظيف، اعوان وضباط الحماية المدنية الجزائرية - مدونة التربية والتعليم في الجزائر
فتح تسجيلات مسابقة اعوان الحماية المدنية 2023

الحماية المدنية تعلن عن مسابقة توظيف جميع الولايات 2023:

مسابقة الحماية المدنية : اليوم أعلنت المديرية العامة للحماية المدنية في الجزائر، عن فتح مسابقة توظيف لفائدة أعوان الحماية المدنية (ذكور وإناث) بجميع الولايات الجزائرية لمن تتوفر فيهم الشروط القانونية.

عدد مناصب التوظيف في مسابقة الحماية المدنية 2023:

تم الإعلان عن مسابقة توظيف من قبل المديرية العامة للحماية المدنية في الجزائر وهذه المسابقة حسب البيان ستكون على أساس الاختبارات لتوظيف:
  • 3000 عون حماية مدنية منهم 
  • 2970 عون ذكور 
  • 30 عون إناث 

شروط القبول في الحماية المدنية الجزائرية 2023:

كيف تصبح عون حماية مدنية ؟ من أجل ذلك لابد من تحقق مجموعة من شروط المشاركة في مسابقة اعوان الحماية المدنية 2023 والتي سوف نوضحها لكم في ما يلي :
  1. أن لا يقل سن المترشح عن 19 سنة و لا يتجاوز 25 سنة لغاية تاريخ الامتحان 
  2. أن لا تقل القامة عن 1,70 للذكور و 1,65 للإناث
  3. المستوى المطلوب السنة الثانية ثانوي كاملة

أكثر تفاصيل تم نشرها في الإعلان الرسمي عن المسابقة في الجرائد العمومية، والموقع الرسمي للحماية المدنية الجزائرية، وصفحة الحماية المدنية الجزائرية على الفيسبوك، انستغرام، تويتر ... عبر الرابط في الأسفل.

ما هو دور رجال الحماية المدنية؟؟

يمثل سلك الحماية المدنية هيئة تدخل لحماية ونجدة الأفراد وممتلكاتهم. وهو مكلف، في كامل تراب الجمهورية، بجميع المهمات والتدخلات التي تستوجبها نجدة الأفراد وحماية الممتلكات من مختلف الحوادث والفواجع والكوارث، وبسلامة المؤسسات والمنشآت العمومية والخاصة مهما كانت صبغتها.

التسجيل في الحماية المدنية:

كشفت المديرية العامة للحماية المدنية عزمها الإعلان عن مسابقة على أساس الاختبارات لتوظيف 3000 عون حماية مدنية، موزعين بين 2970 ذكور و30 عون إناث، وعملية التسجيل وإيداع الملفات تكون بالدخول الى الموقع الرسمي التالي:





admin
admin
تعليقات