آخر الأخبار

اهم 9 خدمات يوفرها بريد الجزائر عبر الأنترنت

 CCP payments - visa card
بريد الجزائر Algérie Poste 

بريد الجزائر algerie poste:

عملت مؤسسة بريد الجزائر خلال السنوات الأخيرة على اتاحة أكبر عدد ممكن من الخدمات عبر الانترنت لتسهيل التعاملات المالية لزبائنها كما توفر المؤسسة أيضا تطبيقها الشهير بريدي موب BaridiMob الذي يمكن تحميله من على متجر التطبيقات على goole play الذي يوفر أيضا الكثير من الخدمات لمستعمليه في المجال المالي.
تعمل مؤسسة بريد الجزائر من خلال اتاحة هذه الخدمات عبر الانترنت إلى تسهيل التعاملات على زبائنها الذين يمكنهم دفع فواتيرهم لدى مختلف المؤسسات مثل سونلغاز وشركة الجزائرية للمياه. كما يمكن الاستفادة من العديد من الخدمات الأخرى عبر موقع baridinet.poste.dz وفيما يلي جميع الخدمات التي تتيحها بريد الجزائر على الانترنت:

جميع خدمات بريد الجزائر عبر الانترنت:

1- تطبيق بريدي موب BaridiMob:

 الخدمات التي يقدمها تطبيق بريدي موب BaridiMob
تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob

تتيح هذه الخدمة لزبائن المؤسسة إمكانية الإشتراك في تطبيق بريدي موب BaridiMob الشهير والذي يوفر بدوره العديد من الخدمات أهمها إمكانية تحويل الأموال من حساب إلى آخر، إمكانية تسيير بطاقتكم الذهبية، الحصول على كشف مصغر خاص بالعملیات العشر الاخیرة التي تم اجراؤھا باستخدام البطاقة الذھبیّة، إمكانية سحب الأموال عبر الصراف الآلي بدون استخدام البطاقة الذهبية والكثير من الخدمات الأخرى.

طالع أيضا: 

2- طلب البطاقة الذهبية:

توفر مؤسسة بريد الجزائر لكل زبائنها إمكانية طلب البطاقة الذهبية عبر موقعها  الإلكتروني الرسمي. كما تمكن امكانية تتبع حالة البطاقة الذهبية عبر موقعها الالكتروني أيضا، ويمكن استخدام البطاقة الذهبية في العديد من الخدمات المالية المتاحة عبر الانترنت من طرف بريد الجزائر مثل دفع الفواتير وتعبئة الرصيد وغير ذلك من الخدمات التي يمكن القيام بها عن بعد.

3- تعبئة رصيد الهاتف النقال:

كيفية شحن رصيد فليكسي شريحة موبيليس باستعمال البطاقة الذهبية
كيفية شحن رصيد فليكسي شريحة موبيليس باستعمال البطاقة الذهبية

تمكن هذه الخدمة لزبائن مؤسسة بريد الجزائر إمكانية تعبئة رصيد الهاتف النقال لمتعاملي الهاتف النقال "جازي وموبيليس و اوريدو" عن طريق استخدام البطاقة الذهبية لتعبئة الرصيد بكل سهولة وذلك عبر الرابط التالي:

4- تعبئة رصيد الانترنت:

تسهل هذه الخدمة لزبائن مؤسسة بريد الجزائر إمكانية تعبئة حسابات الانترنت الخاصة باشتراكات اتصالات الجزائر. كما يمكن أيضا دفع فواتير الخاصة بالهاتف الثابت سواءا عبر فضاء الزبون أو عن طريق الانتقال إلى الموقع التالي بشكل مباشر: 

5- الاطلاع على رصيد الحساب البريدي الجاري:

تتيح مؤسسة بريد الجزائر لكل زبائنها إمكانية الإطلاع على رصيد حسابهم الجاري عبر موقعها الرسمي eccp.poste.dz كما توفر أيضا إمكانية فتح حساب بريدي جاري عبر الانترنت وبخطوات بسيطة من الرابط التالي ccpnet.poste.dz.

6- تحميل الاستمارات الخاصة بـ بريد الجزائر:

مؤسسة بري الجزائر توفر لزبائنها إمكانية تحميل العديد من الاستمارات و المطبوعات المهمة والقابلة للاستخدام عبر مكاتب البريد وذلك من خلال تحميلها عبر الرابط التالي من الموقع الرسمي لمؤسسة بريد الجزائر: www.poste.dz/customer/imprimes

7- دفع الفواتير عبر الانترنت:

تسمح مؤسسة بريد الجزائر لزبائنها إمكانية دفع الفواتير الخاصة بالعديد من المؤسسات والمتعاملين عن بعد، وفيما يلي قائمة الفواتير التي يمكن دفعها عبر الانترنت:

8- شراء تذاكر السفر والتأمينات:

مع خدمة الدفع الإلكتروني ببطاقة الدفع ما بين البنوك و البطاقة الخاصة ببريد الجزائر « البطاقة الذهبية » يمكنكم شراء التذاكر على الانترنت مع الخطوط الجوية الجزائرية.
بطاقة الدفع ما بين البنوك 

تتيح المؤسسة لزبائنها إمكانية الحصول على تذاكر الطيران عبر استخدام البطاقة الذهبية بالتعاون مع العديد من الشركات مثل الخطوط الجوية الجزائرية وطيران طاسيلي ويمكنكم الاستفادة من هذه الخدمة عبر الرابط التالي: baridinet.poste.dz/#billets

9- تتبع البعائث الطرود:

توفر المؤسسة إمكانية تتبع البعائث عبر الموقع المخصص لهذه الخدمة aptracking.poste.dz حيث أكدت المؤسسة على أن هذه الطريقة سريعة وآمنة وذلك لتتبع حالة شحناتكم الدولية.

في المقال قدمنا لكم جميع الخدمات التي تتيحها مؤسسة بريد الجزائر عبر الانترنت والتي تهدف من خلالها إلى تسهيل مختلف التعاملات والعمليات على زبائنها.
أخبار اليوم
أخبار اليوم
تعليقات