آخر الأخبار

تحميل كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي pdf

تحميل كتاب الإنجليزية للسنة الثالثة ابتدائي - تحميل كتاب الانجليزية - محتويات الكتاب - الجيل الثاني
كتاب الانجليزية - محتويات الكتاب - الجيل الثاني

هنا كتاب اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة ابتدائي الجيل الثاني:

السنة الثالثة 3 من التعليم الإبتدائي: يقدم لكم موقع التعليم والدراسة في الجزائر كتاب اللغة الإنجليزية المدرسي الرسمي المعتمد من وزارة التربية الوطنية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي حسب مناهج الجيل الثاني 2022.

كتاب اللغة الانجليزية الذي سيكون حاضرا ضمن البرنامج البيداغوجي المسطر من طرف وزارة التربة الوطنية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي.

كتاب اللغة الانجليزية يقدم معلومات قيمة من الذهب ستساعد التلميذ على الحديث باللغة الانجليزية وعلى كتابتها بيسر ويمكنه من التفتح على العالم الخارجي والتوصل الى المعلومة الحديثة عبر اللغة الانجليزية.

سعر كتاب اللغة الانجليزية:

يحمل كتاب اللغة الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي عنوان (My Book of English) (كتابي في اللغة الانجليزية)، ويتكون هذا الكتاب المعتمد من طرف وزارة التربية الوطنية في 64 صفحة من مقاس 20سم/28 سم في حين يبلغ سعره 180 دينار جزائري فقط.

تحميل كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي pdf
تحميل كتاب الإنجليزية للسنة الثالثة ابتدائي

محتويات كتاب اللغة الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي:

هذا الكتاب أنه يعد الأول في اللغة الانجليزية بالنسبة للتلاميذ المقبلين على تعلم هذه اللغة لأول مرة في المدرسة.

من خلاله سيمكن هذا الكتاب من تعلم اللغة الانجليزية من خلال ممارسة نشاطات تمنح التلميذ فرصة التواصل شفهيا مع زملائه وأساتذته حسب ما جاء في مقدمة هذا الكتاب.

  1. في ما يخص محتويات الكتاب متنوعة و تظم برنانج ثري فيه: عائلة المتعلم ومدرسته وبيئته ولعبته والحيوانات الأليفة التي يحبها، لتمكين التلميذ من التواصل مع أصدقائه داخل الوطن و خارجه في الأعياد والمناسبات.
  2. كما سيساعد هذا الكتاب المتعلم على "الحديث باللغة الانجليزية وعلى كتابتها بيسر ويمكنه من التفتح على العالم و يعزز حبه لوطنه.
  3. كما يتضمن هذا الكتاب نشاطات متعددة تسمح للمتعلم بالتعرف على هذه اللغة كما تسمح له بالتواصل مع الآخرين بلغة سليمة وسهلة وكتابة اللغة الانجليزية بشكل صحيح و بيسر.
  4. كتاب اللغة الانجليزية يعزز القيم الوطنية لدى التلميذفمن خلال الغلاف تم اختيار الألوان الوطنية التي تبعث عنصر التشويق وحب الوطن من خلال استعمال الألوان الوطنية، ويحمل غلاف الكتاب صورتين للتلميذين "ياسين" و"مريم" اللذان يعدان الشخصيتان الأساسيتان في مضمون الكتاب.

كتاب اللغة الإنجليزية المدرسي الرسمي المعتمد من وزارة التربية الوطنية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي حسب مناهج الجيل الثاني
كتاب اللغة الإنجليزية المدرسي الرسمي

هذا الكتاب تم تأليفه وإعداده وفق مناهج وزارة التربية الوطنية المتعلقة بمرحلة التعليم الابتدائي بالنسبة للغة الانجليزية ووفق دفتر الشروط البيداغوجي الصادر عن لجنة الاعتماد للمعهد التكنولوجي للبحث في التربية.

لتحميل الكتاب كاملا بصيغة PDF بجميع أجزائه إضغط أسفله على تحميل الكتاب: 



أخبار اليوم
أخبار اليوم
تعليقات