آخر الأخبار

جديد خدمات موقع بريد الجزائر ECCP - Algérie Poste

كيف اعرف رصيد CCP عبر الانترنت؟ كيف اتواصل مع بريد الجزائر؟ كيف اعرف رقم حساب CCP؟ ما هو ال Anti CCP؟
Services en ligne - Algérie Poste

خدمات موقع بريد الجزائر - eccp.poste.dz:

استحدثت مؤسسة بريد الجزائر عدة تغييرات على الخدمات التي تقدمها لكل العملاء والزبائن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة المعروف بـ ECCP - Algérie Poste.

كما تم عمل تحديثات أخرى على التطبيق الرسمي على الهاتف النقال "بريدي موب"، في إطار استراتيجية المؤسسة لتبسيط الخدمات وتنويعها وتقريبها من الزبائن أكثر فأكثر.

تتيح البوابة الإلكترونية الجديدة لمؤسسة البريد الجزائرية العديد من المزايا والخدمات التي كانت حصرا إما على أصحاب التطبيق الإلكتروني "بريدي موب" أو على مستوى المكاتب البريدية فقط.

خدمات بريد الجزائر عبر الإنترنت:

خدمات بريد الجزائر عبر الانترنت
خدمات بريد الجزائر عبر الانترنت

بريد الجزائر وعبر فيديو توضحي نشره على شبكات التواصل الإجتماعي أكد أن موقعه الإلكتروني أصبح جديد و بحلة وخدمات مميزة، وهو ما سيمكن عملاء والمشتركين في المؤسسة من الاستفادة من العديد من المزايا عن بعد من دون التنقل إلى شبابيك البريد.

ومن بين الخدمات التي أصبحت متاحة عبر موقع https://eccp.poste.dz، نجد مستخلص كشف الحساب وكذا  طلب البطاقة الذهبية أو تغيير مكتب توصيلها بالإضافة إلى امكانية توقيفها في حال السرقة وكذا تتبع مسارها.

طلب دفتر الصكوك أصبح متاحا هو الآخر  عبر الموقع الإلكتروني، إلى جانب خاصية رمز الاستجابة السريعة (QR Code) لكل عملية كشف عن تفاصيل الحساب لفترة زمينة معينة.

أما عن كيفية الإستفادة من هذه الخدمات، فبالنسبة للمستفيدين الجدد من حساب بريدي يتم منحهم الرقم السري بصفة آلية.

وبالنسبة للزبائن الذين يمتلكون بطاقة ذهبية فيمكنهم انشاء حساب عن بعد من خلال الموقع، كما يمكن طلب الرقم السري على مستوى مكاتب البريد.

موقع ECCP الإطلاع على رصيدكم الجديد ضمن رسالة الإشعار SMS:


مستخلص كشف الحساب عبر موقع ECCP:




كيفية الدخول الى موقع eccp.poste.dz:

الإطلاع على الرصيد ccp كشف الرصيد كشف رصيد ccp عبر الهاتف eccp .poste.dz تفعيل خدمة sms بريد الجزائر بريد الجزائر eccp بريد الجزائر الرقم السري خدمات بريد الجزائر عبر الانترنت بريد الجزائر خدمة sms
موقع بريد الجزائر eccp.poste.dz

يمكنكم الإستفادة من جميع خدمات بريد الجزائر عبر شبكة الإنترنت مباشرة، وهذا بعد أن تقوم بفتح في الموقع (إذا كان لديك البطاقة الذهبية)

أو يمكنك الحصول على الرمز السري على مستوى أي مؤسسة بريدية مقابل تقديم نسخة عن بطاقة التعريف الوطنية في طور الصلاحية مصحوبة بالاستمارة أدناه (تحميل الاستمارة)

وبعد حصولك على كلمة السر والرقم السري، يمكنك الآن الدخول الى الموقع بشكل رسمي والإستفادة من جميع الخدمات عن بعد عبر الرابط التالي:

أخبار اليوم
أخبار اليوم
تعليقات