آخر الأخبار

منصة توظيف أساتذة التربية البدنية في الإبتدائي 2023 tawdif.education.dz

مدونة التربية والتعليم - توظيف أساتذة التربية البدنية - التسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف أساتذة التربية البدنية - tawdif.education.dz - توظيف أساتذة التربية البدنية في الطور الابتدائي - فتح منصة رقمية للتسجيل عن بعد
التسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف أساتذة التربية البدنية

بيان هام بخصوص توظيف أساتذة التربية البدنية:

أعلنت وزارة التربية الوطنية، اليوم عن فتح منصة رقمية أمام الراغبين في التسجيل لمنصب أستاذ تربية بدنية في مرحلة التعليم الابتدائي.

وجاء في بيان وزارة التربية: "في إطار تنفيذ مخرجات مجلس الوزراء المنعقد بتاريح 16 أفريل 2023، القاضية بضمان تأطير متخصص لمادة التربية البدنية والرياضية في مرحلة التعليم الابتدائي، وشروعا في التحضير لتوظيف أساتذة في المدرسة الابتدائية، بتأطير هذه المادة، تعلم وزارة التربية الوطنية حاملي شهادة الليسانس المعنيين، أنه سيتم فتح منصة رقمية للراغبين في التسجيل عن بعد، ابتداء من يوم الإثنين 8 ماي 2023، على الساعة الرابعة مساء إلى غاية يوم الخميس 25 ماي 2023 في منتصف الليل".

موعد فتح المنصة الرقمية لتوظيف اساتذة التربية البدنية:

انطلاق عملية التسجيل الإلكتروني في المنصة الرقمية الجديدة (plateforme numérique d'inscription en ligne) لتوظيف أساتذة التربية الرياضية التي تم اطلاقها ضمن مواقع الرقمنة tawdif education dz.

ابتداء من يوم الإثنين 8 ماي 2023، الساعة الرابعة (16:00) مساء وستستمر حتى يوم الخميس 25 ماي 2023 منتصف الليل عبر الرابط التالي : https://tawdif.education.dz

كيفية التسجيل وايداع الملف عبر المنصة الرقمية:

من أجل التسجيل في مسابقة توظيف أساتذة التربية البدنية لابد من ايداع الملف عبر  المنصة الرقمية لتوظيف اساتذة البدنية في الطور الإبتدائي باتباع الخطوات التالية:
  • الدخول للمنصة عبر الموقع في الأسفل (سيتم تحديث رابط موقع المنصة)
  • ادخال البيانات الشخصية المطلوبة منك.
  • اختيار بلدية الاقامة و ولاية التوظيف.
  • ضرورة ذكر تارخ الحصول على الشهادة .
  • بعدها يتم ايداع الملف ورقيا على مستوى مديريات التربية

شرح التسجيل في منصة التوظيف لوزارة التربية


شروط الالتحاق برتبة أستاذ مدرسة ابتدائية تخصص تربية بدنية ورياضة:

يتم التوظيف بالاعتماد على مجموعة معايير محددة تتعلق أساسا:
توفر شرط الإقامة، "أي التوظيف  البلدية مكان الإقامة".
السن، أقدمية المؤهل العلمي أو الشهادة.
وفي حالات أخرى يتم احتساب الخبرة المهنية المكتسبة قبل التوظيف كأساتذة متعاقدين في التخصص.

رابط المنصة الرقمية لـ توظيف اساتذة التربية البدنية 2023:

هنا موقع المنصة الرقمية للتسجيل عن بعد لفائدة حاملي شهادة الليسانس الراغبين في التوظيف كأساتذة متخصصين في مادة التربية البدنية في الطور الابتدائي:

التسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف أساتذة التربية البدنية



Recrutement enseignants en éducation sportive au primaire : plateforme numérique pour l'inscription à distance

منصة توظيف أساتذة التربية البدنية في الإبتدائي 2023 tawdif.education.dz
منصة توظيف

بعد نهاية مرحلة التسجيل الأولي في المنصة الرقمية توظيف tawdif.education.dz وتقييم الطلبات المقدمة، ستعلن الوزارة عن قائمة المترشحين المقبولين.


بعدها تبدأ بتنظيم دورات تدريبية لتطوير مهاراتهم التربوية وتعزيز قدراتهم على تأطير وتعليم مادة التربية البدنية والرياضية لتلاميذ التعليم الإبتدائي.

توظيف أساتذة التربية البدنية - التسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف أساتذة التربية البدنية - tawdif.education.dz - توظيف أساتذة التربية البدنية في الطور الابتدائي - فتح منصة رقمية للتسجيل عن بعد - مدونة التربية والتعليم في الجزائر
tawdif.education.dz

طالع أيضا: 
admin
admin
تعليقات