آخر الأخبار

نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2024 tawdif education - إعلان القوائم النهائية

وزارة التربية الوطنية - المنصة الرقمية توظيف - نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2024 tawdif.education.dz - إعلان القوائم النهائية
نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2024 tawdif education

الآن اعلان نتائج مسابقة توظيف الأسانذة - tawdif.education.dz:

تهدف وزارة التربية الوطنية في الجزائر إلى العمل بمبدأ ضمان الشفافية وتحقيق تكافؤ الفرص في منح منصاب للشغل للأساتذة المتعاقدين.

 وحسب بيان وزارة التربية الوطنية سيكون إعلان "نتائج مسابقة توظيف الأساتذة المتعاقدين لجميع الأطوار التعليمية" حسب الترتيب الاستحقاقي واعتماد عامل أقدمية الشهادة ومكان الإقامة، وسوف يعين الأساتذة المقبولين في المؤسسات التعليمية قبيل الدخول المدرسي للسنة الدراسية 2025/2024.

تسجيل الدخول : منصة "توظيف" للأساتذة المتعاقدين


الإطلاع على حالة الملف وكشف نتائج القبول:

بعد التسجيل في المنصة الالكترونية "منصة توظيف" لوزارة التربية، وجب على المترشحين العودة للموقع من أجل متابعة التحديثات بشكل دوري للتعرف على نتائج مسابقة توظيف الأساتذة وحالة الملف الإلكتروني المودع من طرفهم وتصحيح الأخطاء إن وجدت.

وذلك بالرجوع لأحكام القرار الوزاري المشترك الصادر بتاريخ 10 مارس 2016، الذي يحدد القائمة المحدثة للمؤهلات والشهادات المطلوبة للتوظيف والترقية في بعض الرتب الخاصة بالتربية الوطنية.


اعلان القوائم النهائية للأساتذة المقبولين حسب درجة الإستحقاق:

في بيان رسمي لوزاة التربية، سوف يعلن عن النتائج النهائية يوم 15 سبتمبر 2024 ويتم الكشف عن القوائم النهائية وترتيب المترشحين المسجلين عبر "منصة توظيف" حسب الاستحقاق بالإعتماد على مجموعة من المؤشرات منها أقدمية الشهادة ومكان الإقامة وملائمة التخصص مع طور المسجل فيها والمادة المراد تدريسها.

ومع اعلان النتائج في الأرضية الرقمية بعد دراسة الملفات من قبل مديريات التربية، يفتح المجال أمام المترشحين الناجحين للوظيفة لاختيار المؤسسات التعليمية التي يرغبون في مزاولة مهنة التدريس بها.

وهذه المرحلة تتم حصريا من خلال الولوج إلى حساباتهم على المنصة الرقمية "توظيف"، مما يسهل عليهم اكمال جميع الإجراءات بكل سهولة.

إعلان نتائج قبول الأساتذة حسب المؤسسات التعليمية:

يوم 16 سبتمبر 2024: تأتي مرحلة الكشف عن قائمة توزيع المتقدمين الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة المتعاقدين على المؤسسات التعليمية.
وهو موعد نتائج مسابقة توظيف الأساتذة النهائي بعد استيفاء جميع الشروط، وللاطلاع على التفاصيل الخاصة بمؤسسة التعيين يكون عبر الدخول إلى حسابكم في المنصة الرقمية "توظيف"، حيث يمكنكم الحصول على معلومات دقيقة ومحدثة فور الموافقة عليها.

دعوة المتقدمين الناجحين لاستلام قرارات التعيين:

مع اعلان النتائج وتوجيه الناجحين الى المؤسسات التعليمية التي يزاولون فيها عملهم، تبدأ مرحلة تسليم نسخ من قرارات التعيين وتوقيع سجل التنصيب في المؤسسات التعليمية التي تم تعيينهم فيها، ما يسهل على الأساتذة الجدد الانطلاق في تدريس التلاميذ بصفة قانونية.

رابط الاستعلام عن نتائج الأساتذة المتعاقدين tawdif.education.dz:

تسجيل الدخول - منصة التعاقد - وزارة التربية - tawdif education
وزارة التربية - المنصة الرقمية توظيف

معرفة نتائج قبول التسجيل وكشف النتائج النهائية للملفات المقبولة يكون عبر المنصة الرقمية للتوظيف في النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية"، عبر الرابط التالي:

ملاحظة: إن تسجيل الدخول الى الحساب يكون بكتابة اسم المستخدم (01) و كلمة المرور (02) التي سجلت بها من قبل وكتابة رمز الظاهر في اسفل ( رمز التحقق)

نتمنى لكم التوفيق والنجاح جميعا ...
أخبار اليوم
أخبار اليوم
تعليقات