آخر الأخبار

الآن نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين جميع الولايات 2024 | tawdif.education.dz/results

وزارة التربية الوطنية - منصة توظيف - الآن نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين جميع الولايات 2024 - tawdif.education.dz results - رابط نتائج مسابقة توظيف الأساتذة المتعاقدين - وزارة التربية
هنا نتائج توظيف الاساتذة | tawdif.education.dz/results

هنا اعلان وكشف نتائج توظيف الآساتذة المتعاقدين 2024:

زاد البحث في محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي حول نتائج القبول لوظيفة الأساتذة، من قبل حاملي الشهادات الجامعية "الليسانس والماستر" ومعرفة حالمة الملف المودع في "منصة توظيف" بعد قيامهم بالتسجيل الإلكتروني في المنصة الرقمية 

وزارة التربية - منصة توظيف


وحسب وزارة التربية الوطنية فإن موعد ظهور نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين لكل الأطوار ابتدائي متوسط و ثانوي سيكون يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، بداية من الساعة 15:00 مساءا عبر المنصة الرقمية لوزارة التربية.

قوائم الناجحين لوظيفة التدريس:

فيما يخص الترتيبات الخاصة بالتعيين على المناصب الشاغرة في وزارة التربية الوطنية، تقوم مصالح مديريات التربية عبر كل الولايات بالاطلاع ومراقبة قوائم المترشحين المسجلين إلكترونيا، والمعنيين والمقيمين في نفس البلدية مرتبة حسب الاستحقاق من خلال المنصة الرقمية والتدقيق فيها والتأكد من صحة المعلومات تحسبا لإشهاره عبر المنصة الرقمية.

وتكون الأولوية في دراسة ملفات المترشحين لوظيفة استاذ متعاقد حسب مايلي:
  1. أقدمية الشهادة
  2. ملائمة التخصص
  3. بلدية الإقامة

معرفة النتائج النهائية للملفات المقبولة حسب الترتيب الاستحقاقي يكون عبر المنصة الرقمية للتوظيف في النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية"، عبر الرابط التالي:

ملاحظة: إن تسجيل الدخول الى الحساب يكون بكتابة اسم المستخدم (01) و كلمة المرور (02) التي سجلت بها من قبل وكتابة رمز الظاهر في اسفل ( رمز التحقق)

اشهار قوائم ونتائج الناجحين في مسابقة توظيف الاساتذة المتعاقدين

بالإضافة إلى إشهار القوائم النهائية من طرف المديريات الذي حدد موعد بتاريخ 16 سبتمبر على الساعة الثالثة مساء، باستعمال جميع الفضاءات والوسائل المتاحة بعد استخراجها عبر حساب رئيس المصلحة على المنصة الرقمية المخصصة لهذا الغرض.

يقوم المترشحون باختيار المؤسسات المرغوب التعيين فيها مرتبة حسب الأولويات في حدود رقم ترتيبهم في القائمة.

علما أن عدم اختيار المؤسسات من طرف المترشح يؤدي إلى شطبه من القائمة نهائيا ويعوض مباشرة بالمترشح الذي يليه.

كما يقوم رئيس المصلحة باستخراج القوائم المتضمنة توزيع المترشيحن المقبولين على المؤسسات التعليمية المعينين بها.

وإجراء عملية المراقة والتدقيق قبل إشهارها باستعمال جميع الفضاءات وكل الوسائل المتاحة ومن بعدها استخراج مقررات التوظيف.

بصفة متعاقدين وتسجيلها على ان توقع وتختم من طرف مدير التربية وتسلم إلى مديري المؤسسات التعليمية.

موعد تنصيب و تسليم مقررات التوظيف:

يقوم مديرو المؤسسات التربوية المعنية في أجل أقصاه الساعة 11 صباحا من يوم 17 سبتمبر بتنصيب الأساتذة المتعاقدين المعنيين، وتسليمهم نسخة من مقررات التوظيف بصفة متقاعدين ونسخة من محاضر التنصيب المستخرجة من الأرضية الرقمية للوزارة.

وبعد استلامهم للملف الإداري والمحاسبي المعمول به وتصريح شرفي بعدم شغل أي وظيفة أو منصب شغل أو ممارسة نشاط مربح، مستخرج من المنصة الرقمية للتوظيف موقع ومصادق بالإضافة إلى استمارة تسجيل مستخرجة من المنصة.

وحسب التعليمة يتم التكفل الإداري والمالي بالأساتذة المتعاقدين وفق أحكام التعليمة الوزارية المشتركة المؤرخة في 27 أكتوبر 2021 المنوه بها في المرجع.

حيث يتعين على مصالح مديريات التربية قبل 20 أكتوبر انجاز مقررات التوظيف الجماعي وإيداعها لدى مصالح الرقابة الميزانياتية قصد تأشيرها.

كما تقوم ذات المصالح بمباشرة عملية التكفل المالي ودفع الرواتب بمجرد تأشير المقررات الجماعية قبل 30 نوفمبر 2024 في كل الأحوال.


نتمنى لكم التوفيق والنجاح جميعا ...
أخبار اليوم
أخبار اليوم
تعليقات