آخر الأخبار

التسجيل في برنامج المنح الدراسية لقادة الغد MEPI الأمريكي

منحة الجامعة الأمريكية قادة الغد - السفارة الأمريكية تطلق برنامج المنح الدراسية للجزائريين - منحة Tomorrow's Leaders الممولة بالكامل - tomorrowsleadersprogram
السفارة الأمريكية تطلق برنامج المنح الدراسية للجزائريين  Tomorrow's Leaders

السفارة الأمريكية تطلق برنامج المنح الدراسية للجزائريين:

أعلنت سفارة الولايات المتحدة في الجزائر عن فتح باب التقديم لبرنامج المنح الدراسية الأساسي لقادة الغد MEPI، حيث يوفر هذا البرنامج منحا دراسية لألمع الطلاب الجامعيين والخريجين.

موعد التسجيل في برنامج المنح الدراسية لقادة الغد MEPI:

قالت الممثلية الدبلوماسية الأمريكية في الجزائر، في إعلان نشر على صفحتها الرسمية، أن الطلاب سيتمكنون الآن من التقدم بطلب للحصول على برنامج المنح الدراسية لقادة الغد MEPI.

ولدى المهتمين بهذه الفرصة موعد نهائي يمتد حتى 30 نوفمبر 2023 لإرسال ملفات طلباتهم على هذا الرابط:

التسجيل في برنامج المنح الدراسية mepi


يقدم هذا البرنامج للخريجين الفرصة لصقل مهاراتهم القيادية، بما في ذلك الالتحاق بجامعات مرموقة مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة، والجامعة الأمريكية في بيروت، والجامعة الأمريكية اللبنانية.


قادة الغد MEPI: ما هي المزايا للطلاب المختارين؟

كما تشتمل المنح الدراسية المقدمة في إطار هذا البرنامج على عدة مزايا أخرى وهي: تغطية رسوم التسجيل والرسوم الدراسية السكن الجامعي دفع التأشيرة وتصريح الإقامة ونفقات السفر التأمين الصحي الجامعي توريد كتيبات وجهاز كمبيوتر محمول.

تشمل المنحة أيضا طلابًا مختارين للاستمتاع بفصل دراسي في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب الجامعيين. وإمكانية المشاركة في المنح البحثية لطلبة الدراسات العليا. بالإضافة ولكي يكون الطلاب مؤهلين لهذا البرنامج، يجب عليهم إظهار النضج وإمكانات القيادة.و النتائج الأكاديمية القوية.

مطلوب أيضا إتقان اللغة الإنجليزية، بما في ذلك الحصول على الحد الأدنى من درجة 55 في اختبار TOEFL IBT. نظرًا لطبيعة برنامج المنح الدراسية هذا، يجب أن يكون المتقدمون أقل من المستوى المطلوب أو يستحقون اقتصاديا، علاوة على ذلك، يجب على الأخير تقديم المستندات الداعمة لوضعه المالي.


لمعرفة المزيد عن السفر إن كان للدراسة، العمل أو السياحة لاتبخل بالمتابعة، أيضا لاتنسى الحفظ والمشاركة مع الأصدقاء فقد تكون أنت السبب لتغيير حياتهم للأفضل.
admin
admin
تعليقات