آخر الأخبار

منحة 8000 دج للمرأة الماكثة في البيت

تفاصيل الاستفادة من منحة المرأة الماكثة في البيت: إجابة على سؤال متكرر: منحة المرأة الماكثة في البيت؟ فيما يخص منحة 8000 دج للمرأة الماكثة في البيت، نعم لقد اقرت الحكومة أنه سوف تكون هناك منحة للمرأة الماكثة في البيت وحسب الأصداء سوف تبلغ قيمة المنحة 8000 دج اي 800 الف سنتيم .
كل ما يخص منحة المرأة الماكثة في البيت المقدرة بـ 8000 دج

تفاصيل الاستفادة من منحة المرأة الماكثة في البيت:

إجابة على سؤال متكرر: منحة المرأة الماكثة في البيت؟
فيما يخص منحة 8000 دج للمرأة الماكثة في البيت، نعم لقد اقرت الحكومة أنه سوف تكون هناك منحة للمرأة الماكثة في البيت وحسب الأصداء سوف تبلغ قيمة المنحة 8000 دج اي 800 الف سنتيم .

من يستفيد من منحة المرأة الماكثة في البيت؟

منحة 8000 دج ستستفيد منها المرأة الماكثة في البيت بدون دخل مهما كانت حالتها الإجتماعية متزوجة عزباء مطلقة أو أرملة، المنحة من حق أي إمرأة لا تستفيد من منحة البطالة، زيادة على ذلك الأطفال تحت 18 سنة ستتقاضى الأم عنهم منحة إضافية إبتداءا من جانفي 2025 

شروط التسجيل في منحة المرأة الماكثة في البيت:

من أجل أن يتم قبولكم في المنحة الجديدة التي سوف تقرها الحكومة الجزائرية في الأيام القيليلة المقبلة، يجب توفر مجموعة من الشروط القانونية لكل المعنيين والتي سوف نتعرف عليها معا في الأسطر التالية:
- السن من 19-60 سنة 
- عدم استفادتها من منحة البطالة سابقا. (يعني لي كانو يدو منحة البطالة ونحاوهم غير معنيااات)
- المرأة الحاملة لبطاقة الحرفي حاليا أو سابقا غير معنية.
- المرأة الحاملة للسجل التجاري حاليا أو سابقا غير معنية.


وسوف نوافيكم بأي جديد فيما يخص هذه المنحة
لأي معلومات اترك سؤالك في تعليق وسوف نجيبكم عليه في اقرب وقت.

إن كنت مهتم بالسفر والدراسة في الخارج أو تبحث عن عمل في أحد الدول الأوروبية يمكنكم الآن الاطلاع على جميع العروض الممكنة من خلال البوابة الالكترونية التالية: السفر الى دول فضاء شنغن بكل سهولة
admin
admin
تعليقات